نحن على :

تاريخ وحضارات

تنمية بشرية

سير ذاتية

كتب سياسية

أنتَ لي

اسم الكتاب

رواية أنتَ لي

نبذة عن الكتاب

على مدى أكثر من 15 عاما، تغير الأشخاص والأحداث.. ذهب الأمان وحلّت الحرب.. ثم رحلت الحرب وعاد الأمان من جديد... مات من مات و عاش من بقي ليروي لنا أحداثها وإن كانت من صنع الخيال! طفلة كان ابن عمها يعلمها كيف تنطق باسمه. تلعثمت بفمها الحروف، خلطت حروف اسمه، فنطقت بـ أنتَ لي... ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقا... حب شب بين طفلة وَطفل، وبقي فيهما رغم البعد، وحين غدت الطفلة أنثى والطفل رجلا، قست عليهما الظروف أكثر.. وعند كل محطة من محطات حياتهما كانا يفترقان. إلا أنهما وفي المحطة الأخيرة التقيا وللأبد... هذا هو الحب... لا يموت رغم الظروف، لايخنع للمصاعب، ويحتفظ ببريق وجوده حتى آخر لحظة.. التخبط... الضياع... الشعور بمشاعر من طرف واحد.... الياس من احساس الطرف الاخر... التضحية... الاصرار... الالم.... الحب ... الصدق... كلها مفردات تعلمت ما تعنيه كل مفردة بفضل "أنت لي"

نبذة عن المؤلف

د.منى المرشود هي كاتبه سعودية بدأت الكتابة منذ عام 2001
من رواياتها: فجعّت قلبي , أنت لي ، الملاك الأعرج ، انا ونصفي الأخر
مزيد من الكتب للمؤلفة منى المرشود

تحميل الكتاب

اضغط هنا لتحميل رواية أنتَ لي مجانا

قراءة الكتاب



يمكنك أن تشارك هذا الكتاب مع أصدقائك بنقرة واحدة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا القسم مخصص لمناقشة الكتاب، استخلاص اقتباسات منه وتقييمه. يمكنك المشاركة من دون الحاجة إلى التسجيل بالموقع.

#ملخصات_الكتب_الأسبوعية

تبادل إعلاني

تصميم وتطوير بنبري أيوب